Search

حماية التآكل من أنابيب الحديد
Nov 23, 2018

حماية التآكل من أنابيب الحديد


يتم عرض نتائج الدراسة سنتين من التآكل والتآكل حماية الشخصيات من أنابيب الحديد. وشملت التقييمات الميدانية والمختبرية المتصلة على المدى القصير والطويل الأجل الاستقطاب معدلات تحت ظروف مختلفة؛ خفض معدل التآكل والمعيار الحالي الكاثودية المقابلة؛ وفوائد حماية التآكل المعيار التقليدي، الأسفلتي متجر الطلاء. ثم كان أناليزيد هذه المعلومات بالتزامن مع قاعدة بيانات موسعة من 1379 عمليات التفتيش المادي لأنابيب المياه الحديد المدفونة. نتيجة لهذه الدراسة مخاطرة استناداً إلى تصميم استراتيجية لأنابيب الحديد دفن حماية التآكل.

 
ليست كافة بيئات التربة أكالة لأنابيب الحديد. حتى لو كان قد تحدث التآكل، قد تكون مقبولة لحياة العمل الأنابيب درجة التآكل. بشكل صحيح تصميم وتركيب، أثبتت أنظمة أنابيب الحديد الزهر في اعتدال تآكل التربة الأداء لأكثر من 100 سنة خدمة. أكثر من 50 عاماً نتائج الاختبار، بعمليات تفتيش ميدانية وعمليات الخدمة تشير إلى أن نتائج مماثلة من المتوقع لأنابيب الحديد. التربة عند الاختبارات وتاريخ الأداء تشير إلى أن ظروف أكالة لأنابيب الحديد الدكتايل (DIP)، حماية التآكل الإيجابية وارانتيد. وتشمل سيناريوهات حماية التآكل لتراجع عادة انكاسيمينت البولي إيثيلين والسيطرة الحالية طائشة والحماية الكاثودية.

بذل جهد بحثي مدته سنتان بالتعاون مع مطيلة حديد أنابيب البحوث رابطة (ديبرا) لتقييم الظروف والأوضاع الميدانية التي تبرر المستوى المناسب لحماية التآكل لتحقيق حياة مفيدة من 75 إلى 100 سنوات. من المسلم به أن هناك اختلافات بين الحديد ومواد الأنابيب الفولاذية وأنظمة طلاء واقية، وأن هناك اختلافات بين هذه المواد فيما يتعلق بخدمة خط الأنابيب وظروف التشغيل.


المعرفة الصناعة ذات الصلة