Search

أصول التراب
Dec 27, 2017

في الصين، هيكل الشبكة البيئية الخضراء نشأت منذ أكثر من 2000 سنة في الأقفاص والحرف القلم، أول استخدام لي بينغ في مشروع دوجيانغيان، وهذا هو بالمعنى التقليدي للهيكل شبكة التراب: الآن، كتكنولوجيا جديدة، جديدة والتكنولوجيا، والمواد الجديدة، هيكلية شعرية بيئية جديدة، تطبق بنجاح على مشاريع الحفاظ على المياه والطرق السريعة والهندسة السكك الحديدية، ديك حماية الهندسة. تم تحقيق الجمع العضوي للهيكل الهندسي والبيئة الإيكولوجية بشكل جيد. وفي الوقت نفسه، بالمقارنة مع بعض هيكل جامدة التقليدية مزاياه الخاصة، وذلك في العالم أصبح حماية النهر، ومراقبة الانهيارات الأرضية والوقاية والسيطرة على تدفق الحطام، لمنع سقوط الحجر أن تأخذ في الاعتبار حماية البيئة من النمط الهيكلي المفضل.

شبكة التراب مناسبة لمعدل تدفق عالية، وتآكل خطير، ومنحدر البنك تسرب العديد من البنوك نهر بطيئة. قفص الحجر هو بنية مرنة، وهو أمر جيد لضبط النفس من هبوط متفاوتة. الطبيعة التي يسهل اختراقها من سطح الشاطئ، والفجوة بين الحجر يفضي إلى الموائل الحيوانية، ونمو النبات، خط المياه فوق سطح قفص الحجر يمكن أن تستخدم حقيبة التربة زرع الأخضر لتلبية الاعتبارات البيئية ومتطلبات السلامة.

هيكل الشبكة الخضراء البيئية هو شائع في المنحدر الاحتفاظ طريقة الاستقرار، وذلك بسبب الاقتصادية، والبناء مريحة، ويمكن استخدامها محليا، وملء التربة والحصى والتدرج الطبيعي، وهلم جرا، تشكل بسرعة بنية الاحتفاظ أو الاحتفاظ، وبالتالي فإن صناعة الهندسة هو سعيد لتبني.


أخبار ذات صلة